Search
Close this search box.

فندق ستامبا ★★★★★

فندق ستامبا 1
فندق ستامبا 5
فندق ستامبا 3
فندق ستامبا 4
فندق ستامبا 6

فندق ستامبا ★★★★★

يقع فندق ستامبا في فيرا، وهو حي ساحر وتاريخي في مدينة تبليسي، ويضم مطاعم أنيقة وبوتيكيات مستقلة ومتاجر متخصصة بين جيرانه، كما يقع الفندق داخل الأتريوم التاريخية والموسعة والممرات وساحات الأفنية التي كانت في السابق إحدى أهم مطابع جورجيا، حيث يلبي عالم فندق ستامبا جميع احتياجات الضيوف.

تتميز غرف الضيوف ذات المساحة الكبيرة بأسرّة كبيرة للغاية على شكل سحابة وأنظمة هاي-فاي شخصية من ماركة McIntosh وماكينات صنع القهوة من ماركة La Marzocco وأحواض استحمام نحاسية مستقلة مطلية بالذهب ودُشات وميني بارات وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، كما تحتوي الحمامات على نعال ومجففات شعر.

تطل نوافذ غرف الضيوف الضخمة على حدائق ساحة الفناء المورقة والهادئة في كل من ستامبا وفندق رومز، بينما تتميز الأجنحة الزاوية بجدار زجاجي مذهل يطل على مركز النباتات في الفندق والذي يمتد إلى الطابق الأرضي السفلي.

يقدم مطعم ومقهى فندق ستامبا الساحر والمفتوح من لوبي الفندق المرتفع المأكولات الراقية المُعدة من منتجات طازجة ومحلية المصدر، كما يقع ستامبا تشوكلوتير المتطور الذي يبيع الشوكولاتة والقهوة المحضرة بمهارة والذي يكمل المأكولات الراقية في الفندق بالطابق الأرضي، فيما يتم توفير خدمة الغرف ووجبة الإفطار في الغرفة عند الطلب.

يمكن تنظيم الجولات للتع%8ّف على الثقA7فة المحلية والرحلات اليومية مقابل تكلفة إضافية.

يقع شارع روستافيلي الشهير في المدينة، والذي يضم بعض المعالم الأكثر شهرة في البلاد مثل المتحف الوطني الجورجي ومسرح الأوبرا والباليه وبرلمان جورجيا على بُعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام، كما يبعُد مطار تبليسي الدولي مسافة 17 كم عن فندق ستامبا.